Sunday, December 2, 2012

عدنان حيدر في غرب آسيا وسوني سعد قريبا في المنتخب

أخيرا وبعد طول إنتظار , وصلت أوراق لاعب منتخبنا الوطني المحترف في النرويج والتي كان من المنتظر وصولها قبل مباراتنا مع قطر ولكن لأسباب لا نعلمها تأخرت .
على العموم وصلت أوراقه وأصبح قادرا على اللعب مع المنتخب وسيلتحق قريبا بالمنتخب اللبناني وسيكون ضمن التشكيلة التي ستسافر الى الكويت لخوض بطولة غرب آسيا .
************************
على صعيد آخر , تواصل منتدى كوورة لبنانية ( مشكورا على كل جهوده ) مع اللاعب اللبناني الأصل سوني سعد المحترف في أمريكا وقد صرح اللاعب أن أوراقه في السفارة اللبنانية وهو يجري المعاملات اللازمة وسيلتحق قريبا بالمنتخب . 

الصفاء في الصدارة والانصار والعهد حبايب


تصدر نادي الصفاء بطل لبنان في الموسم الفائت للاسبوع الثاني على التوالي صدارة ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم في جولته الثامنة ، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على الإجتماعي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة.
 نجح  الإجتماعي في افتتاح التسجيل عبر مهاجمه "مصطفى القصعة" في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، قبل أن ينجح "أوتشي" من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23. 
وفي الشوط الثاني،نجح  المهاجم الدولي علي السعدي  من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 85، تبعه السوري"أحمد العمير" بتسجيله ضربة جزاء بعد عرقلة  محمد حيدر  داخل منطقة الجزاء ، لتنتهي المباراة بفوز الصفاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وبهذا الفوز فقد رفع الصفاء رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الإجتماعي عند 4 نقاط في المركز العاشر.
وضمن نفس الجولة خرج كل من الانصار والعهد حبايب حيث انتهت مباراة القمة المنتظرة بين الفريقين بالعادل الايجابي بنتيجة 1- 1 نجح احمد زريق من تسجيل هدف التقدم للعهد في الدقيقة 56 من الشوط الثاني ليعود الانصار ويعادل النتيجة عبر الغاني ويسدوم أغبليسكو قبل نهاية المباراة ب 9 دقائق ليخرج كلا الفريقين بنقطة واحدة .
وحافظ الانصار على المركز الثاني بـ 15 نقطة بـ 4 انتصارات و3 تعادلات من دون أي خسارة فيما بقي العهد ثالثاً بفارق نقطة واحدة عن الانصار بـ 4 انتصارات وتعادلين وخسارة