Sunday, August 12, 2012

كأس النخبة : الانصار يحسم الدربي رقم 100 مع النجمة ويتأهل للدور نصف النهائي


                                                                                           
فاز الأنصار على النجمة 2 – 1 (الشوط
الأول 1 – 0) في  ثانية مباريات المجموعة الثانية من مسابقة كأس النخبة لكرة القدم والتي اجريت بينهما بعد ظهر أمس على ملعب صيدا البلدي أمام نحو2000 متفرج.
وجاءت المباراة متكافئة مع أفضلية للانصار في الاستحواذ على الكرة، وتوقفت في الدقيقة 80 زهاء خمس دقائق إثر هتافات وشتائم من مشجعي النجمة الذين رشقوا حكم التماس الدولي حسين عيسى بحجر اصابه في رجله، فتدخل مدرب الفريق الكابتن موسى حجيج وأعاد الأمور إلى نصابها. وفي نهايتها هتف جمهور النجمة ضد إدارة النادي وحصل تلاسن مع المدرب حجيج.

                          
الاهداف
في الدقيقة 38 افتتح لاعب النجمة السابق علي ناصر الدين التسجيل للانصار بتسديدة قوية الى يمين الحارس نزيه اسعد إثر تمريرة من احمد الخضر من ضربة ركنية رفعها محمد عطوي.
وفي الدقيقة 78 سجل مدافع الأنصار البرازيلي راموس جونيور إصابة التعادل للنجمة خطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد كرة عرضية للبديل علي فحص فحولها الى المقص الأيمن لمرمى الحارس لاري مهنا.
وفي الدقيقة 89 خطف علي ناصر الدين الكرة من المدافع النجماوي سامر زين الدين ومررها إلى محمود محمد كجك الذي أودعها قلب مرمى الحارس أسعد.



مثل الأنصار الحارس لاري مهنا واللاعبون المعتز بالله الجنيدي والبرازيلي سيباستيانو راموس جونيور وأحمد الخضر ومحمد حمود وقاسم ليلا ومحمد أيوب (سامي الشوم 61) ومحمد عطوي (محمود أحمد كجك 75) والفلسطيني وسيم عبد الهادي (وربيع عطايا 58) ومحمود محمد كجك وعلي ناصر الدين.

ومثل النجمة الحارس نزيه أسعد واللاعبون خالد حمية وسامر زين الدين وأحمد طهماز (موسى حجيج 58) وحسين حمدان وأحمد مغربي ومحمد شمص ومحمد جعفر وابراهيم بحسون (علي حمام 51) ومحمد قدوح (علي فحص 75) وحسن المحمد.



قاد المباراة الحكم أندريه حداد، وعاونه زياد بيراق وحسين عيسى ومحمد درويش حكماً رابعاً، وراقبها جهاد الشحف.


وهذا الفوز رقم 40 للانصار مقابل 33 للنجمة وتعادلا 27 مرة


                                          
وتختتم الجولة الثالثة الاسبوع المقبل حيث يلعب نهار السبت 18 أب العهد مع الاخاء (المجموعة الاولى) الساعة الخامسة في صيدا , بينما يلعب الاحد 19 أب النجمة مع شباب الساحل ( المجموعة الثانية) الساعة الخامسة في صيدا .


                                                                     

No comments:

Post a Comment