Saturday, November 24, 2012

الانصار يتصدر مؤقتا النجمة يعود الى سكة الانتصارات وفوز متأخر للراسينغ


الانصار يتصدر مؤقتا النجمة يعود الى سكة الانتصارات وفوز متأخر للراسينغ





تصدر نادي الانصار مؤقتا ترتيب الدوري اللبناني لكرة بعد فوزه الكبير على ضيفه التضامن صور (4-0) ، في حين عاد النجمة الى سكة الانتصارات بفوزه على طرابلس (2-0) ، وتابع الراسينغ تألقه بتغلبه على الشباب الغازية (2-1).
حقق نادي الانصار فوزاً مهماً وكبيراً على التضامن صور بنتيجة 4-0 ، حيث انطلقت المباراة وسط سيطرة انصارية على مدار الشوطين مع بعض محاولة التضامن السيطرة والعودة الى مجريات اللعب.
افتتح الانصار التسجيل من خلال لاعبه المتألق محمد عطوي برأسية وضعها على يمين الحارس محمد معتوق في الدقيقة 29 ، لتتوالى المحاولات الأنصارية لتعزيز التقدم ، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لينتهي الشوط الاول (1-0).
شهد الشوط الثاني تحسنا بسيطا في اداء التضامن لكن هذا لم ينعكس ابدا على نتيجة اللقاء حيث فرضت خبرة الانصار على المباراة ، ونجح الفريق بهز شباك التضامن ثلاث مرات . في الدقيقة 69 قام ويسدوم بمجهود فردي مميز ليسدد الكرة من بين قدمي حارس التضامن مانحا فريقه التقدم 2-0 وبعدها بست دقائق حسم معتز بالله الجنيدي المباراة بتسجيله الهدف الثالث ، قبل أن يعود ويسدوم ويسجل هدف الانصار الرابع  في الدقيقة 79. وبهذا الانتصار رفع الانصار رصيده الى 14 نقطة في المركز الاول مقابل تسع نقاط للتضامن في المركز السابع.
وفي مباراة اخرى ، عاد النجمة الى سكة الانتصارات بعد تحقيقه فوز سهل على طرابلس 2-0 في الجولة السابعة من الدوري اللبناني ، ليرفع النادي الاحمر رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني في حين تجمد رصيد طرابلس عند النقطة 8 في المركز الثامن.
سجل اهداف النجمة الليبي سامة سعد في ( د 10 ) ، ومحمد قاسم ( د 33 ) .
وواصل نادي الراسينغ تألقه بفوزه على شباب الغازية 2-1. وكان الغازية قد وضع الراسينغ في موقف محرج حيث كان من افتتح التسجيل عن طريق عماد غدار في الدقيقة 26 قبل أن يدرك لاسينا سورو التعادل للراسينغ في الدقيقة 36 من ركلة جزاء ، وانتظر الراسينغ للدقيقة 76 ليحرز هدفه الثاني والفوز في المباراة عن طريق اللاعب محمد مطر . 
رفع الراسينغ رصيده الى تسع نقاط في المركز السابع في حين لاتزال جعبة الغازية خاليا من النقاط .

No comments:

Post a Comment