Tuesday, November 27, 2012

وداعا أيها الصمد

 بعد ان حمى شباك منتخب الارز ورفع اسم لبنان عالياً، قرر حارس مرمى ابطال الارز زياد الصمد بعد ان اوصل منتخب بلاده الى مرحلة لم يصل اليها من قبل وهي الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم، تعليق قفازه الدولية للمرة الاخيرة.
واشار حارس مرمى منتخب لبنان لكرة القدم زياد الصمد لمراسل النشرة الرياضية الى انه تقدم بكتاب الى الاتحاد اللبناني للعبة قبل اشهر بهدف الاعتزال على المستوى الدولي، معتبراً ان الوقت قد حان ليترك قميص المنتخب بعد ان تاكد ان الخشبات الثلاثة ستحمى من قبل احد افضل الحراس الوطنيين.
واضاف الصمد انه تارك المرمى اللبناني في ايادٍ امينة ، امثال عباس حسن ، لاري مهنا ، ونزيه اسعد، بعد ان ادى قسطه للعلى. وسيتوجه الصمد اليوم الى ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية للتحدث مع المدير الفني للمنتخب الالماني ثيو بوكير لاخباره بهذا القرار، الذي لا عودة عنه.
واعتبر الصمد ان 20 عام في خدمة كرة القدم ستنهي مسيرته الدولية عند عمر ال 34 عام ، ليتفرغ بالتالي الى الاهتمام بعائلته والتركيز على اللعب مع فريقه. واكد حامي عرين المنتخب اللبناني انه لن يترك نادي الصفا الذي اعتبره بيته في وقت قريب. وتمنى الصمد ان يوافق الاتحاد اللبناني على طلبه ، كما تمنى التوفيق لحراس المنتخب .








No comments:

Post a Comment