Tuesday, July 3, 2012

ستيوارت بيرس: كنت سأستقيل لو أجبروني على ضم بيكهام

ستيوارت بيرس: كنت سأستقيل لو أجبروني على ضم بيكهام



مدرب منتخب بريطانيا العظمى يؤكد أنه كان سيستقبل لو اُجبر على اختيار بيكهام..
اعترف مدرب منتخب بريطانيا العظمى ستيوارت بيرس أنه كان سيُقدم استقالته فورًا من منصبه إذا كان اُجبر على اختيار ديفيد بيكهام لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي ضمن قائمة الفريق التي ستشارك في أولمبياد لندن 2012. 
وسبب قرار بيرس استبعاد قائد المنتخب الإنجليزي السابق من قائمة الـ18 لاعبًا والتي تم الكشف عنها ليلة أمس غضب داخل الجمعية الأولمبية البريطانية بسبب مساهمات اللاعب في فوز لندن بحق تنظيم الدورة في الصراع مع باريس ومدريد. 

إلا أن بيرس أكد أنه غير نادم على اختياراته، مؤكدًا أنها جاءت فنية بحتة لخدمة المنتخب، أضاف "كنت أعرف أن الرأي سينقسم، لكني لم أكن أستحق هذه الوظيفة إذا كان هناك من يجب أن يختار بدلاً مني".  

وتابع مدرب مان سيتي السابق "لا أعتقد أن هناك مدرب يأخذ بالعواطف، لابد لي أن أتخذ قراراتي في ملاعب كرة القدم وحدها، إذا تم فرض أي اسم علي كنت سأقدم استقالتي فورًا".

وضمت تشكيلة بيرس 13 لاعبًا إنجليزيًا بجانب 5 لاعبين من ويلز، كما لم تشهد أي وجود لاعبين من اسكلتندا أو أيرلندا الشمالة بعد رفض اتحاداتهما اللعب تحت راية بريطانيا الموحدة خشية أن يؤثر ذلك على استقلاليتهم.


ومن المقرر أن يلعب المنتخب البريطاني في الدور الأول من الأولمبياد ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السنغال والإمارات والأوروجواي.

جول.كوم

No comments:

Post a Comment