Tuesday, July 3, 2012

علي ناصر الدين: اهتمام إدارة الأنصار هو ما شجعني للعودة إلى الفريق




علق مهاجم نادي الأنصار علي ناصر الدين على عودته إلى النادي بعد فترة احترافية في البحرين، وقال في دردشة مع موقع “الأنصار” الألكتروني خلال تمارين الفريق على ملعبه على طريق المطار: “لا أجد نفسي غريباً في نادي الأنصار لأنني سبق وأمضيت فيه موسماً رائعاً، فالجهاز الفني والإدارة تعاملا معي بطريقة احترافية وسمحوا لي خوض تجربة الاحتراف لدى موافقتهم على العرض الذي تلقّيته من البحرين، فهذه الخطوة احترمها وأقدّرها كثيراً، وأقل ما يمكنني فعله هو أن أرد شيء من الجميل للنادي الذي سمح لي أن أخوض تجربة الاحتراف في بلد أجنبي ورفعت اسم بلدي عالياً”.
وقال علي: “بالنسبة لعودتي كان هناك أكثر من احتمال لانضمامي لفريق الأنصار أو النجمة، لكن اهتمام إدارة الأنصار هو ما شجّعني للانضمام للنادي مرة أخرى، وأنا واثق بأنني لن أندم على هذا الخيار ولن يكون وجودي هذا العام مثل مرور الكرام فأنا أتمنى أن أحقق إنجازاً مع الفريق هذا الموسم”.
وعن تجربته في البحرين، قال: “كانت تجربة رائعة، عرفت معنى الإحتراف بكل ما للكلمة من معنى، هناك اهتمام كبير باللاعب ما يدفعه ليعطي أكثر ما عنده ليكون ممتازاً وملتزماً مع الإدارة وباقي اللاعبين”، وأصاف: “أعتقد أن تجربتي قد تفيد باقي اللاعبين الشباب والصغار في العمر في الأنصار، فوجودي أنا و3 أو 4 لاعبين غيري هو مهم لأننا لدينا الخبرة وكل ما تعلّمناه في مسيرتنا سنشارك به هؤلاء اللاعبين”.
وختم ناصر الدين كلامه بالقول: “أعد جمهور الأنصار الوفي بأن أكون على قدر تطلّعاتهم وأتمنى أن أحقق أول بطولة لي مع الأنصار، وأدعوه للعودة الى الملاعب لأن الدوري لا طعم له من دون جمهور”.

No comments:

Post a Comment