Tuesday, April 17, 2012

قصة اللاعب سيرج سعيد مع النادي الإيطالي




وضع لاعب منتخب لبنان لكرة القدم ونادي الراسينغ سيرج سعيد قضية مشاركته مع نادي تشيزينا الايطالي في نصابها ، بينما تحدث سعيد لمراسل 
elnashrasports راغب سليم عن امكانية احترافه ومشاركته الحالية مع فريقه ومنتخبه الوطني في الدور الاخير من تصفيات اسيا لنهائيات كاس العالم 2014.

واشار سعيد الى ان كشافي النادي الايطالي قد تابعه خلال مباراة فريقه معه في ايطاليان ليتلقى المدير الفني للفريق ديفيد ناكد رسالة الكترونية تطلب انتقال سعيد الى ايطاليا للمشاركة في معسكر يقيمه النادي لاختيار لاعبيه للموسم القادم. بينما اكد سعيد ان رئيس نادي الراسينغ جورج فرح ليس لديه اي مانع في توجهه الى ايطاليا بعد انتهاء الموسم الحالي.

اما بالنسبة للدوري اللبناني فاكد سعيد ان الراسينغ يسعى الى الوصول الى المراكز ال6 الاول، وبالتالي عليه ان يحصل على النقاط الثلاث المتبقية له من المباراتين التي سيخوضهما ليتمكن من البقاء بين اندية النخبة، وبالتالي ان التهاون غير مسموح في الجولتين المقبلتين.

وعن المنتخب اللبناني لكرة القدم، اضاف سعيد ان اي انطباع لم يتولد عن المدربين الجديدين اللذان انضما الى الجهاز الفني الذي يتراسه الالماني ثيو بوكير ، في وقت اكد سعيد ان هذه الخطوة امر جيد على طريق التاهل الى نهائيات كاس العالم 2014.


elnashrasports

الثلاثاء 17 نيسان 




No comments:

Post a Comment