Wednesday, June 27, 2012

"لوف: "نحتاج لوسيلة لإيقاف بيرلو"



"لوف: "نحتاج لوسيلة لإيقاف بيرلو"
قال المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف اليوم الأربعاء إن منتخب بلاده سيحتاج إلى إيجاد وسيلة لإيقاف اللاعب أندريا بيرلو من صناعة اللعب في صفوف المنتخب الإيطالي خلال مباراة الفريقين غداً الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المُقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا. 

وأضاف لوف أن المنتخب الألماني عليه أن يتعامل مع المنتخب الإيطالي صاحب الأداء الخططي الجيد والمُنظم وألا يسمح لبيرلو بالحرية في إدارة مجريات اللعب في وسط الملعب. 

وأضاف مدرب الـ"مانشفت" "الحقيقة إن المنتخب الإيطالي يجيد تماماً التقدم من الخلف للأمام، ويمتلك لاعبين بارزين على مستوى رائع مثل أنطونيو كاسانو وماريو بالوتيللي وكذلك بيرلو بشكل خاص. إنه اللاعب الذي تعتمد عليه خطة اللعب، وأفكار الفريق وهو الذي يدير حتى الآن طريقة لعب المنتخب الإيطالي داخل  المستطيل الأخضر". 

وأضاف "لذلك، علينا أن نربك هؤلاء اللاعبين ونوقف إمداداتهم وأن نعترض طريقهم ونفكر في وسيلة يمكننا تنفيذها بشكل أفضل منهم في وسط الملعب. علينا أن نكون في وضع يمكننا من فرض أسلوبنا على المنتخب الإيطالي وأرى أننا نستطيع ذلك". 

مهمة شفاينشتيغر

في الوقت نفسه، أكّد باستيان شفاينشتيغر الذي سيكون مُكلّفاً بدور كبير في قيادة خط وسط المنتخب الألماني إنه أصبح مُستعداً تماماً لمباراة الغد على الاستاد الوطني في العاصمة البولندية وارسو مشيراً إلى تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الكاحل. 

وقال شفاينشتيغر "إنني جاهز بنسبة 100% وأتطلع لهذه المباراة الكلاسيكية. أديت تدريبين كاملين وأشعر بأنني على ما يرام". 


المصدر: الجزيرة الرياضية

No comments:

Post a Comment