Friday, June 29, 2012

جوتي: مودريتش لا يستحق ارتداء قميص ريال مدريد وسيلفا يستحق

جوتي: مودريتش لا يستحق ارتداء قميص ريال مدريد وسيلفا يستحق


يرى لاعب الوسط الإسباني المُعتزل "خوسيه ماريا جوتي" أن تعاقد فريقه السابق "ريال مدريد" مع صانع ألعاب المنتخب الكرواتي ونادي توتنهام "لوكا مودريتش" هذا الصيف لن يكون مُجدياً كما يعتقد البعض حيث لم يُقدم اللاعب الملقب بكرويف شرق أوروبا المأمول منه مع بلاده في يورو 2012 ولم يُساعد توتنهام للاحتفاظ بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ما كلف ديوك شمال لندن الترشح لدوري الأبطال الموسم المقبل.



وصرح مودريتش عن رغبته في مُغادرة وايت هارت لين هذا الصيف لاسيما بعد إقالة إدارة النادي للمدرب الإنجليزي المُخضرم "هاري ريدناب" بسبب خلاف على قيمة ومدة عقده الجديد، وقال لوكا بعد خروج كرواتيا من الدور الأول لكأس أمم أوروبا "أنا في طريقي للرحيل عن توتنهام والانتقال لأحد الأندية الناشطة في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل".


 ما قاله لوكا الذي لعب 57 مباراة دولية وسجل ثمانية أهداف مع كرواتيا أثار الكثير من التكهنات حول مستقبله لتخرج عدد من الصحف الإسبانية بتقارير تؤكد من خلالها اتصال ريال مدريد باللاعب لشراء عقده وأن وكيل أعماله قد عَقد اجتماعاً بالفعل مع إدارة الفريق الملكي، لكن هذا لم يرض أحد أبرز صناع الألعاب في تاريخ ريال مدريد خلال السنوات الـ10 الماضية "جوتي" والذي قال "أعتقد أن التعاقد مع لوكا مودريتش لن يكون مُجيداً أكثر من التعاقد مع دافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الذي سيضيف الكثير لمنطقة الوسط".





وأضاف جوتي الذي لعب أكثر من 500 مباراة بقميص الميرينجي "مودريتش حتى الآن لم يكن مفتاح لتوتنهام، لا أعتقد أنه قد فعل ما يكفي للآن كي يلعب مع ريال مدريد".

وعاد ليقول في نهاية حديثه "أود أن تذهب إدارة الريال للتعاقد مع دافيد سيلفا لأنه مثالي بالنسبة للفريق، من ناحية الشباب والحيوية والإمكانيات والموهبة، كما أنه قد فعل أشياءً عظيمة مع مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني".

جدير بالذكر تمثيل جوتي لمنتخب إسبانيا في 14 مباراة دولية وتسجيله ثلاثة أهداف دولية دون المساهمة في إحراز لقب قاري أو عالمي للماتدور، وقد انتقل لصفوف بيشكتاش التركي عام 2010 في صفقة انتقال حر لكنه لم يستطع المواصلة لأكثر من عامين في الدوري التركي وقرر بعدها إعلان الإعتزال.

المصدر: 
جول.كوم

No comments:

Post a Comment