Wednesday, September 26, 2012

كشف مضمون مشادّة ميسي وفيا




ديفيد فيا يوضح لميسي حقيقة موقفه..
كشفت صحيفة ماركا الاسبانية النقاب عن مضمون الحديث والمشادة الكلامية العنيفة التي دارت بين الارجنتيني ليونيل ميسي والاسباني ديفيد فيا خلال مباراة فريقهما برشلونة أمام غرناطة بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم. 
واحتج ميسي بشكل قوي وغير معتاد قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، على زميله ومهاجم الفريق الكاتالوني العائد من الإصابة فيا مطالباً إياه بتمرير الكرة ثم دخل الإثنان بمشادة كلامية لم تُعرف فحواها. 
ولم تشأ صحيفة ماركا المعروفة بولائها الى ريال مدريد،  أن تمر لقطة الثنائي ميسي وفيا مرور الكرام إذ نقلت عن محطة تلفزيونية إسبانية مضمون الحديث الدائر بين النجمين بترجمة ما قاله كل منهما. 
وذكرت المحطة الإسبانية في أن ميسي قام بتوبيخ فيا بسبب تأخر الأخير بتمرير الكرة إلى النجم الأرجنتيني وإليكم مادار بالتفصيل: 
ميسي: «كان عليك أن تمرر لي الكرة قبل ذلك، من اللمسة الأولى».
فيا: «ليو، مررتها لك بالفعل، لك أنت، لك أنت». 
ميسي: «لا تتفلسف (العبارة التي قالها ميسي أقوى من ذلك، لكن، وحرصاً على الاخلاق ترجمت كذلك كمخرج لائق) عليّ». 
فيا: «لا افعل ذلك. إلهي، لقد مررتها لك من اللمسة الأولى». 
ونفى ميسي لاحقاً وجود أي مشكلة بينه وبين زميله في الفريق ديفيد فيا وقال لقناة برشلونة التلفزيونية: «ليس لدي أي مشكلة مع ديفيد، بل على العكس من ذلك، فلا تبحثوا عن المشاكل إذا لم تكن موجودة». 
وتابع النجم الأرجنتيني: «إنها وقائع المباراة، إذ كانت الأعصاب مشدودة لتسجيل الهدف الأول، قبل ان يصبح الأمر سهلاً بعد ذلك». وفي نفس السياق، طالب المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا من وسائل الإعلام بعدم تضخيم تلك المناقشة الساخنة التي وقعت بين نجمي فريقه بمباراة غرناطة. وأشار فيلانوفا إلى أن «ما حدث بين فيا وميسي لا يستحق التعقيب.. أي شخص يمارس كرة القدم يدرك أن المناقشة أمر طبيعي». 
وأضاف: «ما حدث يشير إلى الحيوية الموجودة بالفريق.. تبادل الآراء لما فيه مصلحة الفريق بالتأكيد لن يؤتِ بنتائج عكسية.»

No comments:

Post a Comment