Wednesday, September 26, 2012

سانشيز : ميسي يستحق الكرة الذهبية .



في حديث للتشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة تحدث فيه عن وضعه بالفريق الكاتلوني والانتقادات التي يتلقاها هذا الموسم بسبب هبوط مستواه .

وقال " لابد لي من بذل المزيد من الجهد لمواجهة واحد على واحد ، وأعلم أنني قادر على الفوز بمكان أساسي ، ولكن خطوة خطوة ، لقد جئت إلى هنا لجعل اسم أليكسيس سانشيز كبيرا " .

وأضاف " أنا أحب الاستعراض لأنه يجعلني أفضل ، فأنا جئت إلى هنا للعب وليس من أجل قول النكات ، ولقد كنت دائما سعيدا ، والسعادة هي الأهم لي " .

وعن مستواه هذا الموسم قال " أتطلع للأفضل وللتحسين بغض النظر عن المركز الذي ألعب فيه " .

وعن الفارق مع الريال قال "لدينا مباراة مهمة مع أشبيلية ، ولا يزال هناك طريق طويل في الدوري " .

وكان الكسيس واضحا حول الكرة الذهبية وقال "أعتقد أن ليو يستحق الكرة الذهبية ، فهو يشارك ويسجل الأهداف ودائما حاضر " .

وأخيرا تحدث عن نيمار وقال عنه " هو لاعب عظيم ويناسب برشلونة " .

No comments:

Post a Comment