Monday, September 24, 2012

النجمة يواصل استعداده للقاء الإياب مع شعب أب اليمني



يواصل فريق النجمة استعداده للقاء الإياب أمام فريق شعب إب اليمني، الساعة السادسة بعد ظهر الأربعاء المقبل، على استاد المدينة الرياضية في بيروت، في افتتاح الدور الأول من كأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم لموسم 2012 2013.
وتدرب الفريق يوميا منذ عودته من صنعاء على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة موسى حجيج. وتجرى التمارين في أجواء جدية من الانضباط والتعاون بين الجهاز الفني واللاعبين. واستعاد الفريق لاعب وسطه عباس عطوي العائد من الإمارات، بعد ان احترف ستة أشهر مع فريق دبي. ومن المتوقع أيضا أن يستكمل اليوم الإجراءات القانونية لاستعادة خدمات مهاجمه زكريا شرارة.
وكان الفريق حقق فوزا مستحقا ذهاباً على فريق شعب إب اليمني 2 0 (الشوط الاول 0 0)، على استاد علي محسن المريسي في صنعاء، سجلهما خالد تكه جي (82) وحسن المحمد (87). وتصل إلى بيروت الساعة 7,45 صباح اليوم الاثنين البعثة اليمنية قادمة من الاردن، وهي تتألف من 30 شخصاً بين إداري وجهاز فني ولاعب، وهي ستنزل في فندق هوليداي إن دون، في فردان. كما يصل إلى بيروت الساعة 14,15 بعد الظهر، مراقب المباراة الكويتي عبد الحميد محمد، على أن يصل الساعة 19,15 مساءً طاقم الحكام المصري المؤلف من ياسر عبد الرؤوف (حكم ساحة) ومساعديه أحمد سيد أبو العلا وضياء إسماعيل سكران، والرابع سمير محمود عثمان. وسينزل المراقب والحكام في فندق كراون بلازا الحمراء.
تنظيميا، أبقى مكتب الجمهور المركزي برئاسة محمد الربعة اجتماعاته مفتوحة استعدادا للقاء المهم وسعيا لحشد الجماهير في المدرجات يوم المباراة، وتم تشكيل لجان للعلاقات العامة، والانضباط والتشجيع، وبيع البطاقات ومراقبة الابواب.

No comments:

Post a Comment