Monday, September 24, 2012

راؤول جونزاليس يبدع قطريا ..



أبدع المهاجم الإسباني "راؤول جونزاليس" وقاد فريقه الجديد نادي السد للفوز على ضيفه نادي قطر بنتيجة ثقيلة بواقع 5-2 ضمن الجولة الثانية لدوري النجوم القطري.

راؤول وقع على ثنائية في تفوق السد الكاسح بعد شوط أول شهد ندية وقوة من جانب الفريق القطراوي، المباراة شهدت ثلاثة أهداف في ظرف 10 دقائق فقد تقدم السنغالي "نيانج" للسد وسرعان ما عادل النتيجة لقطر الإيفواري "بكاري كونيه".
ومن ركلة جزاء لصالح البلانكو تمكن نيانج من وضع ثاني أهداف السد في الدقيقة العاشرة، وعزز راؤول تقدم فريقه بهدف ثالث قبل نهاية الشوط الأول.
ومن خطأ غريب لحارس الزعيم السداوي "محمد صقر" تمكن لاعب قطر "يوسف سفري" من تقليص الفارق، ولكن المهاجم السريع "محمد رزاق" قتل المباراة على قطر بتوقيعه على الهدف الرابع، قبل أن يوقع المهاجم التاريخي لريال مدريد "راؤول جونزاليس" على ختام مهرجان الأهداف.
الفوز رفع رصيد الزعيم إلى 6 نقاط واعتلى به الصدارة، بينما بقى قطر بلا رصيد من النقاط بعد خسارتين في أول جولتين من البطولة.
ولحساب ذات الجولة تعادل العربي مع الخور بهدف لكل فريق تقدم العربي عبر الاسترالي "ماثيو توماس" وعدل النتيجة للخور المهاجم البرازيلي "جوليو سيزار".
العربي حقق نقطته الأولى في البطولة بهذا التعادل حاله حال الغرافة الذي استسلم لتعادل سلبي أمام فريق الخريطيات في الجولة الثانية بعد خسارته في المباراة الافتتاحية.

No comments:

Post a Comment