Tuesday, September 25, 2012

مواجهة النار بين بايرن ميونخ وفولفسبورج


بايرن ميونخ

أن تُصبح بطلاً فعليك أن تُحافظ على هيبتك وعندما تضرب بقوة في وقت تألقك فأعلم أنك قد تُضرب بقوة في وقت ضعفك، هذا هو مُلخص ما يدور برؤوس مُشجعي بايرن ميونخ الذين باتوا يعتبرون فولفسبورج عدواً منذ أن فاز بلقب البوندسليجا على حساب بايرن ميونخ من قبل ولذا فالمباراة بين الفريقين أصبحت لها قيمة كُبرى في المواسم الأخيرة.

بايرن سيسعى من خلال هذه المباراة لمواصلة حصد العلامة الكاملة بينما سيكون مُجبراً على غراحة بضعاً من لاعبيه ونجومه بسبب توالي المباريات في الفترة الأخيرة بشكل مُجهد.



فولفسبورج

فترة من التخبط والأخطاء الدفاعية القاتلة التي تؤهل فولفسبورج لتلقي هزيمة ثقيلة للغاية إذا ما قدم نفس الآداء الذي يُقدمه منذ بداية الموسم والذي يتسم بخط الدفاع الهش للغاية.

فيليكس ماجاث بعد التعادل بهدف لمثله أمام جرويتر فورث في الجولة الماضية سيُجري العديد من التغييرات على التشكيل فقد يستبعد سيمون كيير من محور الأرتكاز في منتصف الملعب بسبب أخطائه الكارثية وربما نُفاجئ به يُخرج بوجاتيتز صاحب هدف التعادل الذي سجله في مرماه أمام فورث من التشكيل أيضاً ولذلك فالأمور تبقى مفتوحة تماماً أمام ذئاب الفوكس فاجن.


هل تعلم؟!

  • بايرن لم يُهزم خلال آخر 9 مباريات له في البوندسليجا وتحديداً منذ الهزيمة من بوروسيا دورتموند في الاسابيع الأخيرة من الموسم الماضي والتي أفقدته الصراع على اللقب.
  • توماس مولر هو صاحب أفضل آداء في البوندسليجا حتى الآن حسب تصنيفات الكثيرون بعدما سجل 4 أهداف وصنع مثلهم.
  •  بايرن ميونخ فاز بنتيجة 2-0 على فولفسبورج في آخر مباراة جمعت الفريقين في الموسم الماضي وسجل الأهداف حينها آريين روبين وماريو جوميز الذان من الُمنتظر غيابهم عن هذه المباراة.
  • فولفسبورج لم يستطيع حصد الثلاث نقاط أمام بايرن ميونخ منذ هزمه بنتيجة 5-1 في عام 2009 والذي أنهى فولفسبورج حينها الموسم بطلاً للبوندسليجا.
  • إيفيكا أوليتش وماريو ماندجوكيتش كلاهما سيُقابل فريقه السابق لأول مرة منذ أن تركاه في فترة انتقالات الصيف الماضي حيث انتقل أوليتش في صفقة مجانية من البايرن إلى فولفسبورج بينما قام البايرن بشراء ماندجوكيتش من فولفسبورج.
  • فولفسبورج فاز في مباراة واحدة هذا الموسم عندما خطف هدفاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ضد شتوتجارت برأس الهولندي باس دوست وسجل هدفين فقط كان هدف باس دوست أولهم وهدف أوليتش في الجولة الأخيرة الثاني فقط.


No comments:

Post a Comment