Tuesday, September 25, 2012

رسميا : حسن معتوق شعباوي




معتوق الى نادي الشعب الاماراتي
اكدت مصادر اماراتية موثوقة لـ «اللواء»، أن النجم اللبناني حسن معتوق لن يكون بعيداً عن دوري المحترفين الاماراتي في هذا الموسم، وذلك بعدما توصل نادي الشعب الإماراتي إلى اتفاق رسمي مع نظيره نادي «الإمارات» يحصل بموجبه على خدمات مهاجم منتخب لبنان لمدة موسم واحد بدوري المحترفين كرة القدم. وينضم معتوق إلى قائمة اللاعبين المحترفين في الفريق البرازيليان رودريغو كاريكا ورودريغو سوزا والفرنسي ميشال لارينت ليشكل معهم القوة الضاربة في «الكوماندوز». ويعد معتوق من اللاعبين المهاريين الذين يمازون بالسرعة والقدرة على اصطياد الشباك، وبرز في الموسم الماضي مع فريق عجمان وحقق معه نتائج مبهرة قبل انتقاله مطلع الموسم إلى الإمارات لتمثيله في الدورة الرباعية التأهيلية. 
وكان الشعب صعد إلى دوري الأضواء والشهرة مستفيداً من الدورة الرباعية التي نظمها الاتحاد الإماراتي للعبة بهدف تحديد فريقين يتأهلا الى  دوري اللمحترفين بعد رفع عدد الأندية إلى 14 بدلاً من 12 للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية. ونجح الشعب في احتلال المركز الأول بفارق الأهداف عن الظفرة وتأهلا معاً فيما أخفق الشارقة والإمارات بحجز مكانهما بين اندية المحترفين وهبطا إلى مصاف أندية الدرجة الأولى «الهواة». 
وكان معتوق انتقل من نادي «عجمان» الى نادي «الإمارات» على سبيل الاعارة من نادي العهد اللبناني، والذي يفترض ان يتم ابلاغه بهذا الاجراء، علماً ان  قيمة عقد الانتقال الى «المارات» بلغت 800 ألف دولار أميركي لموسم واحد. 
وكان معتوق احترف في نادي عجمان الموسم الفائت على سبيل الإعارة مقابل 180 ألف دولار.


No comments:

Post a Comment