Monday, September 24, 2012

حسن معتوق : أخطأ أم لم يخطأ ؟



  كما يعرف من يتابع أخبار محترفينا في الخارج أن لاعب منتخبنا الوطني حسن معتوق لعب الموسم الماضي لفريق عجمان الإماراتي  في دوري المحترفين ليقود الفريق الى المراكز الأولى بعيدا عن شبح الهبوط مما أدى الى إختياره من أفضل الأجانب تأثيرا في دوري المحترفين الإماراتي بفضل الأهداف التي سجلها وصنعها ..
إنتهى الموسم الرياضي في الإمارات بهبوط فريقين هما الشارقة والإمارات , وكان قرار الإتحاد الإماراتي لكرة القدم برفع عدد فرق الدوري من 12 الى 14 فريق وذلك بإقامة دورة رباعية بين الفرق التالية : الإمارات , الشعب , الشارقة والظفرة .  وبدأت هذه الفرق بإجراء التعاقدات النارية التي أدت الى تغيير فرق بكاملها للاعبيها وإستبدالهم بلاعبين معروفين وكان معتوق واحد منهم حيث قام الإمارات بتقديم عرض ب 800 ألف دولار للتعاقد مع حسن معتوق وتمت الصفقة إلا أن معتوق لم يلعب سوى مباراة واحدة ضمن الدورة الرباعية وذلك لإرتباطه بالمنتخب اللبناني ضمن تصفيات كأس العالم وكانت النتائج تشير الى هبوط الإمارات بسبب ثلاث خسائر في الدورة الرباعية .
أخيرا , يمكن القول أن معتوق أخطأ في ترك ناديه عجمان المدجج بعدة نجوم قادرة على أن تنافس على لقب دوري المحترفين والتعاقد مع فريق الإمارات الضعيف والمهدد بالهبوط .
وآخر المعلومات أن هناك فرصة وصفقة يتم العمل عليها بين أحد الفرق في دوري المحترفين وبين مدير أعمال معتوق لعودته الى دوري المحترفين ولكن يجب التنبه الى أن الإتحاد الإماراتي منع أي لاعب إنتقل الى أحد الفرق الأربعة بالعودة الى ناديه الأم .
كل التوفيق للاعبينا المحترفين في الخارج . 

No comments:

Post a Comment