Sunday, September 30, 2012

الساحل يحقق اول 3 نقاط والنجمة يطيح بنادي شباب الغازية والانصار يتعادل




حقق نادي شباب الساحل فوزا مهما ضمن الجولة الاولى من منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم بعد فوزه على فريق الراسينغ بنتيجة 1- 0
المباراة تقاسمها الفريقين من حيث الفرص والاستحصال على الكرة ولكن الساحل كان الافضل خصوصا لاعبه الاجنبي ديالو الذي يعتبر من افضل الاجانب التي تحتضنها الملاعب اللبنانية وتمكن من تسجيل هدف ولا اجمل خلال الشوط الثاني .
وبالعودة الى اجواء اللقاء فلقد سيطر نادي شباب الساحل على اجواء الشوط وخلق عدة فرص خصوصا اللاعب ديالو الذي مرر اكثر من كرة ولكن رعونة المهاجمين ادت الى عدم ترجمة الكرات وتالق حارس الراسينغ الذي لولا تألقه لكانت النتيجة اكبر بكثير .
مع بداية الشوط الثاني وحيث كانت النتيجة متعادلة سلبيا بين الفريقين ومع دخول خاتون الى تشكيلة الراسينغ تحسن اداء النادي الابيض وتمكن من الاستحصال على الكرة اكثر من الشوط الاول الى ان اللاعب ديالو كان له راي اخر ونجح في تسجيل هدف ولا اروع في الدقيقة 70 عبر كرة لولبية لم ينجح حارس الراسينغ من التصدي لها ليحرز الساحلة نقاط المباراة كاملة فيما الراسينغ بدأ مشواره في الدوري بخسارته الاولى .
اما في باق النتائج قاقد نجح النجمة من سحق الفريق الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى شباب الغازية بنتيجة 7- 1 تمكن اللاعب حسن المحمد من تسجيل 4 اهداف ليتصدر دون منازع ترتيب الهدافين منذ المرحلة الاولى ونجح اللاعب البرازيلي فابيو من تسجيل هدفيين وسجل زكريا شرارة هدف فيما سجل علي اسعد هدف الغازية الوحيد .
وفي مباراة اخرى جمعت الانصار وطرابلس تمكن نادي طرابلس من خطف نقطة ثمينة من نادي كبير جدا نادي الانصار الذي نجح في التقدم عبر لاعبه راموس في الدقيقة الرابعة لكن محمد رضا لاعب طرابلس تمكن من اعادة التعادل في الدقيقة 6 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1- 1

وهنا النتائج الكاملة للمرحلة الاولى :
الاخاء عالية (1-0) الصفاء
العهد (2-1) الاجتماعي
التضامن صور (3-1) السلام صور
شباب الغازية (1-7) النجمة
شباب الساحل (1-0) الراسينغ
طرابلس (1-1) الانصار

No comments:

Post a Comment