Wednesday, September 26, 2012

كيتا: "أنام في وقت متأخر لمشاهدة برشلونة"


اعترف المالي سيدو كيتا لاعب برشلونة السابق أنه يسهر في الصين من أجل مشاهدة مباريات فريقه السابق كما أعرب عن ثقته بأن التشيلي سانشيز سينجح في النادي .


وكان لاعب الوسط المالي قد غادر برشلونة في الصيف وانتقل للعب في الصين ، وتعاقد برشلونة مع الكاميروني سونغ بعد ذلك ليعوضه .

وعن سونغ قال كيتا " سونغ شخص عظيم ولاعب جيد جدا، وبرشلونة ليس سهلا ، ولكن سرعان ما تكيف تماما، وليس عندي شك في جودته، ومتأكد من أنه سيكون على ما يرام" .

وعن مغادرته للنادي قال "لقد كان قرارا صعبا مغادرة النادي، ولكن هذا القرار هو الأفضل لي وللنادي ،بالنسبة لي كان شرفا اللعب في هذا النادي لمدة أربع سنوات لاتصدق " .

وأضاف " الآن أنا ألعب في الصين وأنا سعيد ، ولازلت أبحث عن برشلونة لأنه أعطاني كل شيء ، وفي كثير من الأحيان أنام في وقت متأخر جدا لأنني أريد أن أرى مباريات برشلونة " .

كما أشار إلى أنه سيكون من رائع اعتزال تشافي في برشلونة .

وأخيرا قال بالنسبة لي أفضل سنوات حياتي المهنية كانت في برشلونة، داخل وخارج الميدان ، لاعبين ومشجعين، ومدربين ، لقد كانت أوقاتا جيدة " .

No comments:

Post a Comment